البساط الشمالي: أكثر من 60 تصميم داخلي أنيق من الحمام على الطراز الاسكندنافي

ملحق خشبي صغير يبدو رائعا في الداخل

ملحق خشبي صغير يبدو رائعا في الداخل

مساحة نظيفة ومشرقة ، متألقة مع البياض ، هو الحل الأمثل ل تصميم الحمام. لذلك ، الفائدة في أسلوب الاسكندنافية, مما يسمح للجمع بين الراحة والتطبيق العملي ، لا تزال ذات الصلة. كيف يتم تنفيذ هذا المشروع وما هو مطلوب لذلك؟

المحتويات:

  • مواد التشطيب
  • السباكة والأثاث
  • ديكور و اكسسوارات
التصميم مزين بمناطق خشبية جميلة

يتم التأكيد على التصميم من خلال المنافذ الخشبية الأنيقة

مواد التشطيب

واحدة من الميزات الرئيسية أسلوب الاسكندنافية هو توافر غرفة واسعة ، حيث يتم التخطيط لتغييرات مهمة. كمية الحد الأدنى من قطع الأثاث والملحقات تسمح باستقبال الأسلوب المميز. ولكن لا تتخلى عن تفضيلاتك ، إذا كانت مساحة الحمام بعيدة عن الحجم المطلوب. بعد كل شيء ، التقيد الصارم بجميع القواعد غير ضروري ، حتى إدخال عناصر معينة من النمط الشمالي سيكون مناسبًا.

حمام فسيح بسقف مثلث

حمام فسيح بسقف مثلث

يجب أن تكون مواد التشطيب أقرب ما تكون إلى الاهتمام ، لأنها تعطي الداخلية الفردية والأجواء. يتم إعطاء مكان خاص في تصميم الدول الاسكندنافية ل خشب, بدونها لا يوجد داخلية واحدة. نظرًا لأن ميزات مناخ الحمام لا تسمح باستخدام الخشب بكميات كبيرة ، فيجب أن تلعب دورًا إضافيًا. لهذه الأغراض ، فهي مثالية خزائن, طاولة السرير أو الجدول.

تلميح! في الرطوبة العالية والأبعاد الصغيرة للغرفة من الأفضل أن تختار اللوح الرقائقي.

الحمام بألوان حمراء

الحمام بألوان حمراء

البلاط السداسي خلق لهجة جميلة

البلاط السداسي خلق لهجة مذهلة

المادة الأكثر عملية هي البلاطة ، خاصة وأن الاختيار الضخم يسمح لك باختيار أي شكل ومظهر. يبدو البلاط السداسي الممتازة من الألوان الفاتحة في تركيبة مع الكلمة المظلمة. A البلاط "تحت الشجرة" - هذا تقليد رائع ، مما يساعد على خلق الحاشية اللازمة ، دون التضحية بالطابع العملي.

على الرغم من الاختيار الهائل للألوان ، الأنماط والقوام, تجدر الإشارة إلى أن فلسفة الطراز الاسكندنافي تفترض ضبطًا معينًا ودقة في التصميم.

حمام صغير لكن مريح

حمام صغير لكن مريح

تلميح! إذا كان الحمام ليس واسع بما فيه الكفاية لتنفيذ النمط الاسكندنافي ، يمكنك التخلي عن الحمام ، وترك فقط كابينة الاستحمام. سطحه الزجاجي يبدو أنيقًا وحديثًا ويسمح لك بحفظ كل سنتيمتر في المنطقة.

السباكة والأثاث

عند اختيار العناصر الداخلية ، من المهم اتباع مفهوم عام ، حيث يساعد كل عنصر في إنشاء الأساليب اللازمة. القاعدة الأساسية من النمط الاسكندنافي هي الحد الأدنى من الأثاث ، والذي يتميز ببساطته وبيئة العمل.

بالنسبة لحالة الحمام ، ستحتاج إلى:

  1. حمام. لهذا النمط ، فإن استخدام الدش هو الأكثر شيوعًا ، لكن حوض الاستحمام يمكن أن يجد مكانه بسهولة. شكل أنيق الشكل بيضاوي ، راحة في أرضية قاعدة تم إنشاؤها خصيصا لهذا الغرض. الحمام في أسلوب SPA - هذا هو الحل الممتاز للغرف الفسيحة.
  2. وعاء المرحاض. الخيار الأكثر نجاحًا هو التصميم المعلق ، نظرًا لأن هذا التصميم المدمج يبدو حديثًا.
  3. الحوض. من المستحسن أن تبقى على نموذج أبيض من شكل بسيط لا يشغل مساحة كبيرة.
  4. كابينة الاستحمام. إذا كان هناك حمام ، الحمام غير ضروري. ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، فإن احتمالات وضع حمام مع حاجز زجاجي ليست بالتأكيد زائدة عن الحاجة.
  5. خزانة أو رفوف. هياكل بسيطة وشبه "شبيهة بالأشجار" بدون عناصر منحوتة.
  6. خلاطات. من الأفضل اختيار نماذج من خطوط صارمة ، دون الرافعات المنحوتة والرقائق المذهبة. الأشكال التقليدية ، بساطة التنفيذ وبيئة العمل الجيدة هي كل ما هو ضروري للنمط الاسكندنافي.
  7. البراز أو مقعد. إن وجود كرسي في الحمام ليس ضروريًا ، ولكن إذا كان هذا الشيء ضروريًا ، فمن الأفضل اختيار أثاث بسيط مصنوع من الخشب يتناسب بشكل متناغم مع الداخل.
وعاء المرحاض المعلق يبدو أنيقًا

وعاء المرحاض المعلق يبدو أنيقًا

قذيفة بيضاء بسيطة تؤكد تماما الأساليب

قذيفة بيضاء بسيطة تؤكد تماما الأساليب

مقعد صغير يبدو جيدًا بجوار حوض الاستحمام البيضاوي

يتم الجمع بين كرسي خشبي صغير مع حوض استحمام بيضاوي

تلميح! في حمام صغير لتخزين الغسيل تناسب تماما الهياكل المضمنة. تتطلب المساحة المحدودة اهتماما خاصا في تنظيم الفضاء ، حيث يجب وضع أي تافه بشكل صحيح.

ديكور و اكسسوارات

عناصر الديكور للالتقاط الداخلية الاسكندنافية ليست صعبة ، خاصة عندما تفكر في ذلك الغرفة تهيمن عليها اللون الأبيض. لذلك ، يمكن أن تكون الملحقات في لوحة تتطابق مع النمط ، أو تصبح لهجة ساطعة. يجب على مراوح التصميمات الداخلية الباردة الكلاسيكية الالتزام باللون الرمادي ، أزرق فاتح و مقياس البني. وإذا كنت ترغب في تنويع الداخلية ، يمكنك إضافة بعض المنسوجات الخضراء الزاهية ، أرجواني أو لون الرمال.

فوط ملونة تجعل متنوعة في اللوحة الرئيسية

فوط ملونة تجعل متنوعة في اللوحة الرئيسية

حصيرة مشرقة هي مناسبة للغاية

حصيرة مشرقة مناسبة في الحمام

إلا سجادة والمناشف في الحمام ضرورية مرآة, وهو تفصيل مهم من الداخل ويجب أن يمتثل تمامًا للفكرة العامة. من المرغوب فيه اختيار مرآة للنموذج البسيط في إطار أنيق مصنوع من الخشب أو بدون إطار بالكامل. لا ينبغي أن يكون ملحق مرهقة والباطلة ، فقط نماذج صارمة وموجزة.

تلميح! يجب ألا يجذب دلو القمامة الانتباه أيضًا ، لذلك يكون الغلاف المعدني مع دواسة مناسبًا.

مرآة في إطار أسود خشبي

مرآة في إطار أسود خشبي

ننصح المصممين لتزيين الحمام مع الخضر لتنشيط الداخلية قليلا. على خلفية بيضاء تبدو فعالة للغاية نباتات داخلية. ولأن موقعها مناسب لأي مكان تقريبًا.

الى المذكرة! كقاعدة عامة ، يتم وضع الزهور بجانب الحوض أو على الرف ، إذا كان الشباك هو الشباك. في تلك الحالات التي يقع فيها الحمام على القاعدة ، سيساعد وعاء من الزهور في تزيين المساحة المحيطة.

الزهور تكمل تماما الديكور

الزهور تكمل تماما الديكور

تلميح! انتبه لكل التفاصيل: أطباق الصابون ، موزعات الصابون ، فرش للنظارات ، حامل للورق يجب أن يتم اختياره بعناية ومنسجمًا بشكل متناغم مع التصميم الداخلي ، وإلا سيتم كسر النمط.

Loading...